شركة إيه جي إس ريكوليشنز، نساعدكم في تحريك الجبال

اكتشف كيف ساعدنا شركة إيه جي إس ريكوليشنز على التأسيس في قطر

إن شركة ايه جي اس ريلوكايشونز هي شركة رائدة في صناعة النقل وإعادة التوطين، مع شبكة متكاملة مؤلفة من 148 موقعًا تغطي 97 دولة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط. إن هو شركة إيه جي إس هي مبتكر مباشر لخدمات النقل المحلية والوطنية والدولية، لكلا من الأفراد والشركات، من وإلى أي مكان في العالم.

ما هو التحدي في قطر؟

أنشأت مجموعة إيه جي إس مكتبًا في الدوحة لدعم شبكتها في الشرق الأوسط وتقديم أفضل خدمات النقل عبر منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

وإلى جانب كونها واحدة من أكبر الشبكات في صناعة التنقل، تتمتع شركة إيه جي إس أيضًا بالخبرة في عمليات توطين المغتربين، وتتخصص في توفير تجربة انتقال سلس للأشخاص وعائلاتهم. ويمكن أن تكون أوراق الهجرة معقدة في قطر، وخاصة الحصول على تأشيرات من دولة أخرى. ويتطلب الأمر معرفة عملية متخصصة. وتسعى شركة إيه جي إس  للحصول على مشورة شركه رابيد كليرنيغ هاوس للتنبؤ بأي مشاكل قد تنشأ في تعيين موظفين للسفر والعمل في قطر. ومن المهم بالنسبة لهم معرفة ما إذا كانت الكفالة ستكون مطلوبة، وتأثير ذلك على موظفيهم وقانونية شركتهم.

وإن الشراكة التجارية بين شركه رابيد كليرنيغ هاوس وشركة إيه جي إس سوف تمكنهما سويا من مواصلة العمليات بسلاسة وفعالية.

كيفية مساعدتنا لشركة ايه جي اس ريلوكايشونز ؟

الهجرة والتوظيف

  1. تقديم الحصص للأجهزة المعنية وأخذ الموافقات عليها .
  2. إصدار تأشيرات العمل
  3. إدارة طلبات تغيير الكفالة (أكثر من 10 طلبات حتى الآن)
  4. إصدار تصاريح الإقامة مع تمديدها وتجديدها (أكثر من 15 حتى الآن)
  5. إنشاء وتصديق عقود العمل والوثائق الشخصية (أكثر من 15 حتى الآن)
  6. المساعدة في تجديد وثائق الشركة بشكل سنوي (الرخصة التجارية، السجل التجار، بطاقة التأسيس)

الصورة العامة للعمل معنا

  • نحن نعمل مع العملاء فقط عندما نكون متأكدين من قدرتنا على تلبية احتياجاتهم الخاصة، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والوقت المستغرق.
  • نتأكد من إنهاء جميع الإجراءات القانونية بدقة لضمان التشغيل السلس لعملائنا.
  • نولي الاهتمام بالتفاصيل. في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى، ويجب أن نقدم معلومات جديدة عن تحديثات التشريعات واللوائح والإجراءات الوزارية.
  • نحن نتفهم الأهمية الحاسمة للوقت المستغرق. فبعد جودة الخدمة، فإن أولويتنا القصوى هي تلبية توقعاتك بشكل أسرع مما كان متوقعًا.

يعد العمل مع شركه رابيد كليرنيغ هاوس أمرًا سهلاً ومريحًا، وأيا كان عدد الطلبات أو حجمها. سواء كان الطلب كبيرًا أو صغيرًا ، تتعامل شركه رابيد كليرنيغ هاوس مع الطلب بالأهمية والأولوية التي نعتقد أنه يستحقها.

نحن نقدر حقًا علاقة العمل التي لدينا م. شركه رابيد كليرنيغ هاوس

السيد اشلي لوف المدير العام

مهمتنا

” مساعدة قادة الأعمال والشركات على إدارة علاقتهم بالحكومة، حتى يتمكنوا من التركيز على الأمور المهمة.”